أخبار عاجلة

الرئيس يلتقى بكامل الوزيرى

احجز مساحتك الاعلانية

الاعلامى

سمير المسلمانى

 التقى الرئيس السيسي برئيس السلطة الهندسية للقوات المسلحة, اللواء كامل الوزير.

– وركز الاجتماع على العمل الجاري من اجل انشاء المنطقة الصناعية في منطقة ال rubiki. وقدم الرئيس لمحة عامة عن الخطة المتعلقة بالموقع المحدد للمدينة, ودراسات عن المرحلتين الاولى والثانية من تنفيذها, ومشاريع الهياكل الاساسية اللازمة لانشاءها, والمصانع التي سيتم انشاؤها هناك.

وشدد الرئيس السيسي على الحاجة الى احراز تقدم في تنفيذ المشروع, بالنظر الى الاهمية القصوى للمدن الصناعية الجديدة التي يجري تنفيذها حاليا في جميع انحاء البلد ودورها الحيوي في انعاش القطاع الصناعي, وتعزيز الانتاج وخلق فرص العمل. واكد الرئيس اهمية البناء على التدابير التي اتخذت مؤخرا من اجل حفز الاستثمار وتشجيع المستثمرين على الاستفادة من المزايا المصدرة لمصر, التي تتيح فرصة للوصول الى الاسواق العربية والافريقية باسعار تنافسية. ومن شان ذلك ان يسهم في زيادة عدد المصانع الجديدة التي انشئت في مصر, والتي ستساعد على تطوير القاعدة الصناعية في مصر وتوسيعها.

– واكد الرئيس السيسي على اهمية التعجيل بتنفيذ المشاريع في المدينة الصناعية في ال rubiki وفقا لاعلى المعايير وتمشيا مع الاطار الزمني المحدد, مع تقديم جميع الخدمات الى المرافق الصناعية التي سيتم انشاؤها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى